لا نُحل لأي موقع بنقل روابط تحميل الواتساب إلا بنقل رابط هذي الصفحة
U3F1ZWV6ZTM1ODc0Mzc3NDE3X0FjdGl2YXRpb240MDY0MDcyMDAzNTg=

واتس اب حضرموت 2021 اخر تحديث تحميل واتساب حضرموت الازرق ضد الحظر HadramWhatsApp

تنزيل وتحميل واتساب حضرموت اخر تحديث

سنتطرق في هذا المقال عن اخر تحديث لنسخة واتساب حضرموت الازرق ضد الحظر


عن واتساب حضرموت ؟

واتساب حضرموت هو واتساب معدل قام بطويرة المهندس عمر باذيب يمكنك من خلالة فتح عدة ارقام واتساب في آن واحد وعلى جهاز واحد فعلى سبيل المثال في نسخة واتساب حضرموت الزرقاء يمكنك تشغيل رقمك الاول وفي نسخة واتساب حضرموت الوردي يمكنك تشغيل الرقم الثاني الخاص بك وجميعهن في هاتف واحد دون اي مشاكل اطلاقاً ويتميز وتس اب حضرموت ان جميع مفرداتة وكتاباتة باللهجة الحضرمية الجميلة . 
.

بماذا يتمييز واتس اب حضرموت عن باقي نسخ الواتساب المتواجدة ؟


1/ الامآن : يتعبر واتساب حضرموت آمن بنسبة 100% مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة .

2/ اضافة الخصوصية : يحوي واتساب حضرموت خاصية البلس التي يتميز بها التطبيق مثل حفظ الحالات الصورية والمرئية الخاصة بالاصدقاء وعدم اظهار انك شاهدت الحالة وعدم قدرة الغير من حذف الرسالة لديك اذا اراد حذفها من هاتفك واخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتاب و وجاري التسجيل واخفاء انك استمعت للمقطع واخفاء صححين الاستلام والمشاهدة وغيرة الكثير الكثير .

3/ الإضافات المختلفة : قام مطور الواتساب عمر باذيب بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة حواء التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضاً بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداماً في الهاتف المحمول .

4/ اتزان المظهر : يعتبر واتساب حضرموت الازرق و الوردي من افضل نسخ الواتساب في العالم من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان نسوية و مريحة للعين وهادئة .

5/ دون مقابل : يعتبر واتس حضرموت مجاني منذ ان قام بإطلاق الواتساب .

6/ سهل التحديث والتحميل : لا يحتاج الى بريد إلكتروني او حساب في متجر قوقل بلاي لتحميلة او تحديثة .

.

كم نسخ تتوفر من واتساب حضرموت ؟


يوجد نسختين من واتس حضرموت منها الازرق والتي تشكل اكبر تحميلات واستخداماً في حضرموت خصوصاً واليمن عموماً تليها نسخة وتس حضرموت الوردي وقد نالت استحباب الجميع التي تتميز بالالوان الجذابة .

.

هل واتساب حضرموت آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟


تعتبر هذي اهم ميزة في واتس اب حضرموت وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

.

لماذا نستخدم واتساب حضرموت بالتحديد ؟


1/ الامآن وهي الميزة الفريدة في واتساب حضرموت عن غيرة من نسخ الواتساب .
2/ تطويرة المستمر للتطبيق وإضافة مميزات جديدة في كل تحديث .
3/ تحميلة السهل وتحديثة من موقعة الرسمي .
,hjshf pqvl,j hgh.vr
 تحميل واتساب حضرموت اخر اصدار واتساب حضرموت الاصدار 24 25 تنزيل واتساب حضرموت الازرق تنزيل واتساب حضرموت الوردي اخر تحديث عمر وتس