لا نُحل لأي موقع بنقل روابط تحميل الواتساب إلا بنقل رابط هذي الصفحة
U3F1ZWV6ZTM1ODc0Mzc3NDE3X0FjdGl2YXRpb240MDY0MDcyMDAzNTg=

واتساب حواء 2024 ( البنفسجي + الأحمر ) تحديث اليوم v36 تحميل واتس اب حواء الاحمر والبنفسجي hawhatsapp ضد الحظر الاخير Hawa WhatsApp

تنزيل وتحميل واتساب حواء 2023 اخر تحديث

سنتطرق في هذا المقال عن اخر تحديث لنسخة واتساب حواء النسخة البنفسجية والحمراء ضد الحظر




عن واتساب حواء hawawhatsapp

واتساب حواء هو واتساب معدل قام بتطويرة الأسطورة يمكنك من خلالة فتح عدة ارقام واتساب في آن واحد وعلى جهاز واحد فعلى سبيل المثال في نسخة واتساب حواء البنفسجي يمكنك تشغيل رقمك الاول وفي نسخة واتساب حواء الاحمر يمكنك تشغيل الرقم الثاني الخاص بك وجميعهن في هاتف واحد دون اي مشاكل اطلاقاً .


منطقة تحميل واتساب حواء البنفسجي 2022 hawhatsapp


.

منطقة تحميل واتساب حواء الاحمر 2022 ha2whatsapp



.

بماذا يتمييز واتس اب حواء عن باقي نسخ الواتساب المتواجدة ؟


1/ الامآن : يتعبر واتساب حواء آمن بنسبة 100% مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة .

2/ اضافة الخصوصية : يحوي واتساب حواء خاصية البلس التي يتميز بها التطبيق مثل حفظ الحالات الصورية والمرئية الخاصة بالاصدقاء وعدم اظهار انك شاهدت الحالة وعدم قدرة الغير من حذف الرسالة لديك اذا اراد حذفها من هاتفك واخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتاب و وجاري التسجيل واخفاء انك استمعت للمقطع واخفاء صححين الاستلام والمشاهدة وغيرة الكثير الكثير .

3/ الإضافات المختلفة : قام مطور الواتساب الأسطورة بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة حواء التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضاً بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداماً في الهاتف المحمول .

4/ إتزان المظهر : يعتبر واتساب حواء الاحمر والبنفسجي من افضل نسخ الواتساب في العالم من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان نسوية و مريحة للعين وهادئة .

5/ دون مقابل : يعتبر واتس حواء مجاني منذ ان قام بإطلاق الواتساب .

6/ سهل التحديث والتحميل : لا يحتاج الى بريد إلكتروني او حساب في متجر قوقل بلاي لتحميلة او تحديثة .

7/ التوافق : يعتبر وتس حواء الاحمر متوافق مع جميع انظمة الاندرويد بجميع إصداراتها المختلفة بإستثناء إصدارات 4 ومادونها .

.

كم نسخ تتوفر من واتس حواء ؟


يوجد نسختين من واتس حواء منها البنفسجي والتي تشكل اكبر تحميلات واستخداماً في الشرق الاوسط وافريقيا تليها نسخة وتس حواء الحمراء والتي تختصص بالفتيات لما بها من الوان وقوالب بناتية وقد نالت استحباب الفتيات وجذب انتباههن .

.

هل واتساب حواء 2023 آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟


تعتبر هذي اهم ميزة في واتس اب حواء وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

.

لماذا نستخدم حواء واتساب بالتحديد ؟


1/ الامآن وهي الميزة الفريدة في واتساب حواء عن غيرة من نسخ الواتساب .
2/ تطويرة المستمر للتطبيق وإضافة مميزات جديدة في كل تحديث .
3/ خالي من اي إعلانات مزعجة .
4/ تحميلة السهل وتحديثة من موقعة الرسمي .

عن ماذا يبحث المستخدمين واتساب حواء 2021 :

يبحث المستخدمين غالباً عن طريقة تحميل وتحديث واتس حواء البنفسجي فمن خلال موقعنا هذا يمكنك بكل سهولة تحميل واتساب حواء الأحمر فالكثير من زوار موقعنا بحثوا عن اي طريقة لتنزيل واتساب حواء البنفسجي فقد قمنا بالبحث عن الموقع الرسمي للمطور الاسطورة لتحديث واتس اب حواء البنفسجي فمن خلال موقعنا يمكنك الان باذن الله تحديث واتس اب حواء الاحمر في هذا المقال كتبنا كل ما يتعلق بتحميل وتس حواء البنفسجي 2021 تمييز واتساب حواء الحمراء 2020 عن غيرة من تطبيق حواء و تطبيق واتساب حواء البنفسجية وكذالك برنامج واتساب حواء الاحمر واصبح ذو شعبية كبيرة خلال هذي الايام واصبح الناس يبحثون في المواقع لتنزيل واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار وايضاً وتساب عمر الاصدار 29 وكذالك بحثوا في اغلب المواقع التقنية عن واتساب حواء البنفسجي v25 اخر تحديث فالجميع اصبح مستغرباً من توسع وتس حواء البنفسجي حول العالم بالرغم ان وتساب حواء الاسطورة البرنامج بسيط ومحتوياتة بسيطة جداً , واتساب الاسطورة حواء يكتسح العالم حواء واتساب هو المميز وكذالك  واتس حواء الاحمر - ha whatsapp