لا نُحل لأي موقع بنقل روابط تحميل الواتساب إلا بنقل رابط هذي الصفحة
U3F1ZWV6ZTM1ODc0Mzc3NDE3X0FjdGl2YXRpb240MDY0MDcyMDAzNTg=

طريقة الحصول على رصيد انترنت مجاني في شبكة MTN

الحصول على رصيد 200 ميقا مجاناً

السلام عليكم متابعينا الكرام في اول موضوع تم نشرة في قناة عمر تك المتخصصة في نشر الشروحات والتطبيقات المفيدة , في موضوعنا لهذا اليوم كما هو متبين لكم في العنوان سنتحدث ونشرح طريقة يمكنك من خلالها الحصول على رصيد 200 ميقا من الانترنت مجاناً ستحصل علية مباشراً من شركة ام تي ان بعد ان تقوم بعمل الخطوات التي سيتم شرحها في الاسفل.

خطوات الحصول على رصيد الانترنت المجاني:

أولاً:

نقوم بتحميل تطبيق شركة mtn الرسمي من خلال سوق بلاي الذي ساضع لكم رابط هذا التطبيق نهاية الشرح الخاص بالحصول على الرصيد المجاني وكذلك ساقوم بوضع التطبيق لكم في قناة عمر تك.

ثانياً:

بعد ان قمت بتحميل التطبيق وتثبية في هاتفك ستظهر لك واجهة ترحب بك في التطبيق وتطلب منك ان تقوم باختيار الدولة التي انت فيها بعد ذلك تقوم باختيار دولة اليمن yemen كما هو مبين في الصورة التي اسفل.

ثالثاً:

بعد ان تقوم باختيار الدولة سيطلب منك التطبيق ان تقوم بكتابة رقم هاتفك الذي تريد ان يصل الرصيد المجاني الية.
قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد ان يصلك الرصيد علية ثم قم بالضغط على كلمة (إرسال) كما هو مبين في الصورة التي اسفل.

رابعاً:

بعد الضغط على كلمة ارسال ستصلك الى الرقم رسالة تحوي على كود التحقق قم بادخال الكود في المكان المخصص له كما هو مبيه في الصورة التي اسفل ثم قم بالضغط على كلمة ارسال

خامساً:

بعد ان قمنا بادخال الكود الذي وصل الينا سينتقل بنا التطبيق الى صفحة  نختار منها ادارة حساب myMTN كما هو مبين لك في الصورة التي اسفل

سادساً:

بعد الضغط على ادارة حساب ام تي ان سينتقل بنا التطبيق الى صفحة كتابة السر نقوم بكتابة لمة السر التي نريدها ويجب عليك ان تكتب كلمة سر ارقام وحروف حتى يتم قبولها في النظام .
في المربع الاول نكتب كلمة السر وفي المربع الثاني نعيد كتابة نفس الكلمة التي كتبناها في المربع الاول ثم نقوم بالضغط على كلمة ارسال.

اخيراً:

بعد ان نضغط على كلمة ارسال مباشرةً سيظهر لنا انه قد تم حصولنا على 200 ميقا انترنت مجاناً وكذلك ستصلك رسالة sms الى رقم هاتفك تخبرك بانه لديك 200 ميقا انترنت مجاني يمكنك استخدامها مجانا خلال 30 يوم كما هو مبين في الصورتين التي اسفل.


رابط تحميل التطبيق من سوق بلاي

ملاحظة مهمة:

هذا التطبيق لا يعمل على الهواتف التي تعمل باضدار اندوريد رقم 4.