لا نُحل لأي موقع بنقل روابط تحميل الواتساب إلا بنقل رابط هذي الصفحة
U3F1ZWV6ZTM1ODc0Mzc3NDE3X0FjdGl2YXRpb240MDY0MDcyMDAzNTg=

تنزيل آخر اصدار من تطبيق شير إت – تحميل برنامج SHAREit من الموقع الرسمي لأنظمة الاندرويد والايزو والويندوز

تنزيل آخر اصدار من تطبيق شير إت – تحميل برنامج SHAREit

السلام عليكم وأهلاً وسهلاً بكم زوار موقع كل شيء في هذا المنشور اتينا لكم ببرنامج جديد وشيق ومهم في تسيهل اعمالنا واختصار وحفظ  وتوفير الوقت لدينا تطبيق اليوم هو البرنامج الشهير المعروف بأسم SHAREit - شير إت يعتبر من اهم البرامج على انظمة الأندرويد وانظمة ios للايفون  لمابة بة من مميزات جداً مفيدة من مشاركة ملفات الهاتف ومجلداتة وتطبيقاتة الداخلية ..


تنزيل تطبيق شر ايت ANDROID + IOS + WINDOWS

بعد تشغيل تطبيق zapya الذي استقبله الكثير منكم، اليوم سنعمل بنشر تطبيق SHAREit الشعبي الذي تم إطلاقة من خلال شركة lenovo ليسستم التشغيل الغير متشابهه(مختلفه)، ووفقا للمبرمجين، فهذا التطبيق عنده الاستطاعه على نقل المجلدات بأنواعها، حتى الأفلام ذو الربط الواسعة جدا في مدة زمنية قصيرة بين اثنين من الجوالات أو بين الجوال واجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال ربط الهاتف اللاسلكي  و ربط وایرلس لوصول سرعة عالية تصل الى اكثر من واحد ميغابايت

يسمح لك  تطبيق  شير إت بنقل المجلدات من أجهزة غير متشابهه (مختلفة) مثل الجوالات ، و التابلت، و أجهزة الكمبيوتر المحمولة. باستخدام واي فاي مباشر، بإستطاعة شير إت مشاركة المجلدات، و البومات الصور ومقاطع الفيديو و برامج من اجهزة الى اخرى. عندما يقوم بشكل جيد، يصبح مميزا، و لكن عند توقفه عن العمل، يصبح هنالك من اهم الاسباب لإعادة المحاولة

تنزيل SHAREit 5.7.8 تطبيق شير ات لنشر المجلدات للأندرويد

انشر البوم الصور، و مقاطع الفيديو و البرامج و أكثر
إن الميزة الاساسية لشير إت هي بنقل المجلدات بين الشخص والآخر بدون الاحتياج لاستعمال مستودع كلاود. تستطيع نشر البومات الصور، مجلدات الفيديو، مجلدات النغمات المحلية، الملفات والبرامج من اجهزة لاخرى. لايكون مهما ماهو سسيستم التشغيل الذي تستعمله لأن شير إت يربط فقط مع الأجهزة المحفزه لشير إت .

لا يشارك المعلومات عبر ربط وايرلس عام أو البلوتوث. بدلاعن ذلك، فإنه يخلق ربط لاسلكي دايركت مع ما يقارب الخمس أجهزة مثل شبكة محدودة و عند الربط بجهاز مختلف، تستطيع نشرو تلقي االمجلدات. بإستطاعتك  أيضاً نسخ جهاز و نشر ما يتضمنه لجهاز مختلف .


الخصائص والمميزات لتطبيق SHAREit :

 الاستطاعة على نشر حزم المجلدات ويحفز ما يقارب الخمس اجهزة الروبوت
 استطاعته على نشرالمجلدات الواسعة مثل مقاطع الفيديو عند اربعين مرة بسرعة اعلى من أنظمة البلوتوث
 نشره بطريقة سريعة وبسيطة وسلسلة كل المجلدات اللاسلكية وبدون استعمال النت وانظمة البلوتوث
من البسيط نشر وتلقي أي مجلد مثل البوم الصور ومقاطع الفيديو والمعازف والبرامج، والألعاب ، الخ
الاستطاعة على نقل المجلدات بين جهاز اللابتوب والجوال ، الجوال وجهاز الكمبيوتر

منطقة تحميل برنامج SHAREit للأندرويد :


منطقة تحميل برنامج SHAREit للآيفون ايزو ios :


منطقة تحميل برنامج SHAREit للويندوز pc windows :