لا نُحل لأي موقع بنقل روابط تحميل الواتساب إلا بنقل رابط هذي الصفحة
U3F1ZWV6ZTM1ODc0Mzc3NDE3X0FjdGl2YXRpb240MDY0MDcyMDAzNTg=

مصري واتساب 2024 اخر تحديث v36 تحميل مصري واتساب egwhatsapp ضد الحظر الاخير واتساب مصري Egyptian WhatsApp

تنزيل وتحميل مصري واتساب 2023 اخر تحديث

سنتطرق في هذا المقال عن اخر تحديث لنسخة مصري واتساب ضد الحظر



عن واتساب مصر WhatsApp Egyptian

مصري واتس اب هو واتساب معدل قام بتطويرة الأسطورة يمكنك من خلالة فتح رقم اخرعلى جهاز واحد دون اي مشاكل اطلاقاً ويتمييز باضافة خصائص البلس plus.


منطقة تحميل مصري واتساب egwhatsapp

.
.

بماذا يتمييز مصري واتساب عن باقي نسخ الواتساب المتواجدة ؟


1/ الامآن : يتعبر مصري واتس اب آمن بنسبة 100% مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة .

2/ اضافة الخصوصية : يحوي مصري وتس اب خاصية البلس التي يتميز بها التطبيق مثل حفظ الحالات الصورية والمرئية الخاصة بالاصدقاء وعدم اظهار انك شاهدت الحالة وعدم قدرة الغير من حذف الرسالة لديك اذا اراد حذفها من هاتفك واخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتاب و وجاري التسجيل واخفاء انك استمعت للمقطع واخفاء صححين الاستلام والمشاهدة وغيرة الكثير الكثير .

3/ الإضافات المختلفة : قام مطور الواتساب الأسطورة بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة حواء التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضاً بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداماً في الهاتف المحمول .

4/ اتزان المظهر : يعتبر مصري واتس اب من افضل نسخ الواتساب في العالم من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان  مميزة و مريحة للعين وهادئة .

5/ دون مقابل : يعتبر مصري واتس مجاني منذ ان قام بإطلاق الواتساب .

6/ سهل التحديث والتحميل : لا يحتاج الى بريد إلكتروني او حساب في متجر قوقل بلاي لتحميلة او تحديثة .

.

كم نسخ تتوفر من مصري واتساب ؟


يوجد نسخة واحدة من مصري واتساب وهي النسخة الخضراء الغامقة وقد حضيت نسخة مصري واتساب تحميلات واسعة النطاق في مصر واغلب الدول العربية لما بها من مميزات فريدة وحصرية من نوعها .

.

هل مصري واتساب 2023 آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟


تعتبر هذي اهم ميزة في مصري واتس اب وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

.

لماذا نستخدم مصري واتساب بالتحديد ؟


1/ الامآن وهي الميزة الفريدة في مصري واتس اب عن غيرة من نسخ الواتساب .
2/ تطويرة المستمر للتطبيق وإضافة مميزات جديدة في كل تحديث .
3/ تحميلة السهل وتحديثة من موقعة الرسمي .

عن ماذا يبحث المستخدمين مصري واتساب 2021 :

يبحث المستخدمين غالباً عن طريقة تحميل وتحديث واتس مصري فمن خلال موقعنا هذا يمكنك بكل سهولة تحميل مصري واتساب فالكثير من زوار موقعنا بحثوا عن اي طريقة لتنزيل مصري وتس فقد قمنا بالبحث عن الموقع الرسمي للمطور الاسطورة لتحديث مصر واتس اب فمن خلال موقعنا يمكنك الان باذن الله تحديث مصري وتس اب في هذا المقال كتبنا كل ما يتعلق بتحميل وتس  مصر 2021 تمييز مصري واتساب 2020 - eg whatsapp